القائمة الرئيسية

الصفحات

اتفاقية الاستخدام

 شروط الإستخدام لموقع التحدي للمعلوميات

مرحبا بكم فى مدونة التحدي للمعلوميات , باستعمالك لهذه المدونه، فإنك توافق على أن تتقيد وتلتزم بالشروط والأحكام التالية لذا، يرجى منك الاطلاع على هذه الأحكام بدقة. أن كنت لا توافق على هذه الأحكام، فعليك ألا تتطلع على المعلومات المتوفرة في المدونه.



جميع الموارد والأخبار الموجوده فى مدونة التحدي للمعلوميات  معروضه "كما هى " بدون أى ضمانات واستخدامك للمدونه خدماتها أو تطبيقك لاحدى الشروحات والمقالات الموجوده فيها على ؤوليتك الشخصيه فقط كما لا تلتزم مدونه  التحدي للمعلوميات أو ادارته بأى مسؤوليه أو تعويض عن أيه أخطاء ناتجه من استخدامك للمدونه , احدى خدماته أو محتوياته ويخلي مسؤوليته من أي عقود أو اتفاقات جرت بشكل مستقل بين مستخدميه أو أي جهة أخرى.


توفر المدونة إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها. يحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك. أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها. حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لصاحب المدونة إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يعدل على التعليق بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه. للتعليق في المدونة يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة. يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق. المدونة تلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية. وتلتزم بألا تسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك. يجب عليك ألا تعدل أو تكيف المدونة ولا استخدامها بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل المدونة. تقوم المدونة بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. يحق للمدونة مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون أن تقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية. قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما أراه مناسباً لهدف المدونة, لذا أرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها.

شروط الاستخدام هي قواعد عامة لاستخدام موقع التحدي للمعلوميات ويعني استخدام خدمات الموقع أن الزائر قد اطلع على شروط الاستخدام هذه ووافق عليها.

⬅️أولاً :


يجب عدم استخدام موقع التحدي للمعلوميات ، لأغراض تخالف الشرع و الشروط والأحكام .

⬅️ثانياً :


يسمح بنسخ محتوى الموقع أو إعادة نشره أو إتاحته للجماهير بشكل غير تجاري. و يجب الإشارة إلى المصدر عند نسخ أو إعادة نشر المحتوى ويعتبر هذا من أدبيات طلب المعرفة دون إرغام المتضرر للتطرق للإجراءات المتبعة.

⬅️ثالثاً :


حقوق العلامات والأسماء التجارية التي ترد في موقع التحدي للمعلوميات ، محفوظة لأصحابها.

⬅️رابعاً :


تخضع خدمة التعليق والمشاركة على الأخبار في موقع التحدي للمعلوميات، للمراقبة المسبقة ولا يتم تفعيلها إذا لم تحقق شروط وقواعد النشر المشار إليها لاحقاً.

⬅️خامساً :


عند إرسال مشاركة أو تبليغ على نموذج الإرسال أو من خلال التعليق على المواضيع المنشورة في الموقع يجب اتباع القواعد
التالية:
  • - يجب أن تكون مساهماتكم مهذبة ولا تخدش الذوق العام.
  • -يجب عدم انتهاج سلوك عدواني او مسيء ضد إدارة الموقع أو مستخدميه.
  • - لا تُقبل أي مساهمات غير شرعية أو مسيئة أو تحوي تهديدا أو مؤذية أو ذات مغزى جنسي أو تسيء إلى ذوات الأشخاص أو تصنفهم على أساس عنصرى أو أن تكون غير مقبولة بأي صورة أخرى.
  • - لا يسمح بإرسال رسائل لا ضرورة لها أو مواد لا صلة لها بموضوع النقاش.
  • - تمنع الإعلانات والدعاية لمنتجات تجارية أو أشخاص وهيئات أو مواقع إنترنت، وكافة الأشكال الإعلانية الأخرى.
  • - يجب ان يكون اسم المستخدم مهذباً وغير مسيء .
  • - لا يجب أن تشير إلى عناوين مواقع أخرى إلا إذا سمح بذلك.
  • - يمنع تكرار نفس التعليق اكثر من مرة واحدة.
  • - لغة الموقع هي العربية والتعليقات مسموحة باللغة العربية فقط.


⬅️سادساً :


موقع التحدي للمعلوميات ، ستخدم بعض البرامج والإضافات التي تجمع بيانات عن المتصفحين، كن مطمئناً أن الموقع لا يجمع بيانات شخصية ولمعرفة المزيد يرجى مراجعة سياسة الخصوصية.

⬅️سابعاً :


احتياطات الأمان: ننصح بعدم الكشف عن أية معلومات شخصية خاصة بكم أو غيركم (مثل أرقام الهاتف او عنوان المنزل أو عنوان البريد الالكتروني) بشكل عام في موقع التحدي للمعلوميات  .

⬅️ثامناً :


يحتفظ موقع التحدي للمعلوميات  بالحق في إلغاء أو حذف أي مساهمة أو توقيف حساب مستخدم في أي وقت لأي سبب عند عدم الالتزام بهذه البنود.

⬅️تاسعاً :


تنطبق الشروط المشار إليها في هذه الصفحة على موقع التحدي للمعلوميات وعلى كافة الخدمات الرسمية الخاصة بالموقع بما في ذلك صفحات التواصل الإجتماعي وأية خدمات تفاعلية أخرى يشار إليها في الموقع .

⬅️عاشراً :


المقالات والآراء المنشورة في الموقع، وجميع التعليقات تعبر عن رأي كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي الموقع وهيئة التحرير.

⬅️إخلاء المسؤولية


نشر إعلانات المنتجات أو الخدمات والروابط الدعائية لا يعني تزكيتي لها، ولا أقدم أي ضمانات جودة بخصوصها.

أعرض بالمدونة مراجعات لخدمات مواقع ومؤسسات. قد تكون تلك المراجعات مدفوعة الأجر وقد تكون مجانية وبعضها الآخر قد أستخدم فيه روابط affiliate تتيح لي تحصيل عمولة معينة في حالة اشتراكك أو شرائك من ذلك الرابط. أدوّن هذه المراجعات مستندا إلى المعلومات التي أحصل عليها من مدراء تسويق هذه المواقع والمؤسسات، أو من تجربة خاصة أو من خلال معلومات عامة، ومنه فلا أقدم لك أي ضمانات خاصة بخصوص جودة المنتجات أو الخدمات.

أعرض كذلك تدوينات تحمل في مضمونها سيرا ذاتية لأشخاص،  مستندا إلى المراسلات أو المقابلات التي تتم بيننا، ورغم أني سأطلع على الشهادات والوثائق التي تبين المستوى والكفاءات إلا أني لا أضمن صحتها 100%، ومنه فإن أي مغالطات تقع على مسؤولية أصحابها.

لا نتحمل مسؤولية الاضرار التي قد تكون ناتجة عن عدم حسن تطبيق بعض الشروحات


استعمالك وتصفحك للمدونه تعنى موافقتك الكامله على جميع الشروط الوارده فى هذه الصفحه , اذا كنت لا توافق على الشروط الموجوده فى هذه الصفحه لا يسمح لك تصفح المواقع ومشاهدة محتوياته ويجب عليك التوقف عن استخدامه الان 

⬅️اخيراً وليس آخراً :


يبذل موقع التحدي للمعلوميات أقصى جهوده لتقديم المعلومات الصحيحة في هذا الموقع من خلال الترشيد والبحث و النقل والاقتباس والترجمة والتجميع، كما يعمل جاهداً للتحقق من صحة هذه المعلومات والمصادر وبالرغم من ذلك لا يمكن للموقع ضمان صحة وسلامة المعلومات بصورة مطلقة، كما لا يتحمل مسؤولية نتائج التجارب والأبحاث والدراسات الواردة ضمنه.

⬅️التغييرات على شروط الإستخدام الخاصة بنا :


إذا قررنا تغيير الشروط والسياسات الخاصة بنا ، سنقوم بنشر هذه التغييرات على هذه الصفحة ، و / أو تحديث تاريخ تعديل سياسة الخصوصية أدناه. لن يتم تطبيق تغييرات السياسة إلا على المعلومات التي تم جمعها بعد تاريخ التغيير.

⬅️معلومات الاتصال : 

- البريد الالكتروني :  isoabdelkarim@gmail.com


تعليقات