القائمة الرئيسية

الصفحات

Samsung Galaxy Z Fold 4 يعتبر الهاتف الموالي الذي سيصدر بقلم S Pen

  بعد تحويل Galaxy S22 Ultra إلى نوع من Samsung Galaxy Note22 ، تريد  سامسونغ تعزيز فكرتها في دمج القلم الذكي S Pen في عدد أكبر من الأجهزة.




نص الموقع الإخباري الكوري The Elec أن له لديها مجموع من البيانات و المعلومات تشير إلى اصدار Samsung Galaxy Z Fold الدي سيصدر في نفس السنة الحالية ، والذي سيتوفر على ميزة  مهمة و هي إدراج قلم S Pen مع هدا الصنف من هواتف سامسونغ  Galaxy S22 Ultra.

على ما نظن بأنه  تم بالفعل اتخاذ قرار تضمين فتحة للقلم . وفقًا للبوابة المذكورة أعلاه ، بعد تجربة إدراج دعم S Pen في Samsung Galaxy Z Fold 3 ، تعتزم الشركة اتخاذ خطوة أخرى للتكامل ، بإضافة فتحة مباشرة في جسم الجهاز. 

 أيضًا ، هناك حديث عن احتمال أن يشتمل الجهاز على شاشة رئيسية بحجم 7.56 بوصة ، أكبر قليلاً من النموذج الحالي. وبالمثل ، ستكون شاشته الخارجية 6.19 بوصة ، أي 0.1 بوصة فقط أصغر من شاشة الطية 3. ومع ذلك ، ستظل واحدة من أكبر الشاشات القابلة للطي في السوق ، متجاوزة الطرازات مثل OPPO Find N.

ونصت نفس المصادر إلى أن تصميم الجهاز بالكاد سيتغير عن  الطراز الحالي ، حيث أن سامسونغ  ستقوم بالتركيز على تحسين مقاومة الهاتف ، وسيتم  تغيير واجهة الأمامية   لخلفية الهاتف.

كما  حدت  في العام الماضي ، سيتكون الجيل الجديد من سلسلة Galaxy Z من جهازين مختلفين: Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4. وسيحتوي الأخير على شاشة داخلية بحجم 6.7 بوصة وشاشة خارجية بحجم 1,9 بوصات.

في الوقت الحالي ، ليس من الواضح متى تخطط  سامسونغ للإعلان عن عائلتها الجديدة من الهواتف الذكية القابلة للطي. ولكن  من المرجح أن حدث Unpacked الذي ستحتفل فيه  سامسونغ سيعقد في نهاية الصيف تقريبًا ، بين أغسطس وسبتمبر من هذا العام 2022.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات