القائمة الرئيسية

الصفحات

ميكروسوفت تعلن انظمامها لازالة الكربون بشراكة مع Lf Energy

انضمت Microsoft إلى LF Energy ، وهي مؤسسة غير ربحية لمؤسسة Linux تعمل على تسريع انتقال الطاقة لشبكات العالم وأنظمة النقل من خلال المصدر المفتوح. أصبحت Microsoft عضوًا استراتيجيًا في المؤسسة وتم انتخاب أودري لي ، المدير الأول لاستراتيجية الطاقة في Microsoft ، للعمل في مجلس إدارة مؤسسة LF Energy Foundation. 





قال الدكتور جودمان ، المدير التنفيذي لشركة LF Energy ، لـ ZDNet إن المؤسسة تعتقد أن Microsoft ستلعب دورًا مهمًا في المساعدة على تقدم مهمتها المتمثلة في إزالة الكربون من شبكة الطاقة والنقل والبيئة المبنية. قال غودمان: "مسير مؤسسة LF Energy أنه حقيقتا شركة Microsoft ستدخا مع منظمتنا كعضو عام.


 ومن خلال التزام MSFT بموقف سلبي للكربون ، فإنها تشجع بشكل مباشر قطاع التكنولوجيا على البحث عن طرق أكثر فاعلية لشراء الطاقة واستهلاكها". "و تتحكم LF Energy في أحدث المشاريع المفتوحة المصدر التي تركز على تحسين الأتمتة والتحكم والأمان والمحاكاة الافتراضية وقابلية التشغيل البيني لأنظمة الطاقة.


و ينص قائدا Microsoft Lucas Joppa و Noelle Walsh إن رؤيتهما طويلة المدى هي أنه "في جميع شبكات العالم ، يتم توليد 100 بالمائة من الإلكترونات ، و 100 بالمائة من الوقت ، من مصادر خالية من الكربون. و يريدون الوصول إلى الهدف بحلول عام 2030.


كما يقولون بأنه التعاون مع شركاء مثل LF Energy سيعطي جزءًا لجهوداتنا البدولة و المستمرة للتواصل مع موردي الطاقة والشركات التي لديها أهداف مماثلة. في منشور بالمدونة ، قالت LF Energy إنه حتى مع مشاركة Microsoft في هذا الجهد ، 

و أيظا لا يمكن لأي شركة بمفردها مواجهة التحديات التي يواجهها العالم مع تغير المناخ ، ويتعين على المزيد من الشركات بذل المزيد من الجهود لمعالجة الأضرار البيئية. وقالت LF Energy: إن استبدال المحركات - بما في ذلك الوقود و الذي يدفع اقتصادنا العالمي  إنها خطوة ضرورية من اجل مستقبل مستدام للجميع.  







تعليقات