القائمة الرئيسية

الصفحات

احظر من بعظ المواقع التي تقوم بالبت المباشر للقنوات

 

قامت في الأونة الأخيرة منظمة Fact البريطانية بنشر بلاغ عن مكافحة القرصنة ، ودلك عبر تقرير جديد  يخص مواقع البث للقنوات و التي تكون بعظها  بقرصنة معلوماتك و أيظا تطرقت في هدا القرار الجديد الى بعظ المخاطر التي يكون معرظ لها الشخص.

كما أنه إلى جانب هدا التقرير ، عملوا على نشر  فيديو يتظمن عنوانه  "لا شيء في الحياة مجاني" ودلك كان في احدى قنواتها و الدي كان أيظا يحمل نفس عنوان الفيديو. بحيت كان دلك الفيديو ، نرى بأنه اللاعب السابق لكرة القدم   بولارد يأخد بعظ التوجيهات و التعليمات من احدى الخبراء من أجل تجنب و الحظر في الوقوع كضحية للتدليس والسرقة للمعلوميات الشخصية و دلك عبر الإنترنت.







و تبعا لأرقام التي قدمتها  Fact، تنص بأنه في غالب الأحيان و دلك يتمتل في أكتر من نصف  المستخدمون لمواقع البث  يتعرضون للإختراق و القرصنة . بينما صرح أكتر من 40 في المئة بأنهم قد وصلتهم اعلانات و اقتراحات خطيرة أثناء مشاهدتهم للبث التي قد تأدي بهم الى لاختراق و يقعون في فخ اصحاب هده المواقع.



لكنه للأسف لم  تقم شركة fact  بتوظيح و بيان  مصادر هدا الاعلان ، أو حتى الطرق  و الأ ساليب أو عن هده الطرق .  كما انه المستخدمون لم يقتنعوا بالفيديو الدي تم اصداره من طرق الشركة. و يعتقد الكتير من المستخدمون ، بأنه fact هي شريك لـ sky،  و يقصد هنا تلك الشبكة التي تقوم على بت المباريات الخاصة  بكرة القدم و التي توجد في المملكة المتحدة الأمريكية ، ويعتقدون بأنه كل تلك لاندارات هي فقط مجرد إعلانات لكي يبتعد الناس مواقع البث الغير المدفوعىة و التوجه الى الإشتراك في المواقع و التطبيقات المدفوعة .


و تقول fact أيضا أنه بأن هده  المواقع التي تم دكرها  تحتوي على إعلانات التي تحتوي على برامج ضارة يمكنها أن تمس حاسوبك الخاص بظرر وبل أكتر من دلك يمكن اختراق حسابك و  الوصول إلى الكاميرا لجهازك. 


ويمكن اخيرا القول بأنه هذه المواقع لبت المباريات بشكل مباشر تكون مليئة بالإعلانات التي عند الدخول اليها قد تصيب جهازك بخطر معين ، و لدلك يجب ان تكونا يقظا و حظرا في كل وقت تدخل اليه الى متل هده المواقع. 




أنت الان في اول موضوع

تعليقات