القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب تعلن باصدارها لخدمة الابلاغ على الرسائل في تطبيقها

 

قامت شكرت الواتساب باظافة خدمة جديدة تمكن لنا الإبلاغ عن رسالة محددة قمنا بالتوصل بها من طرف شص مين سواء كان قريب لنا او شخص مجهول قد يكون حصل عليها بطريقة ما، بحيث قامت شركة الواتساب بالعمل على خدمة الحظر الشخص الذي أرسل الينا الرسالة إذا ثبت فعلا أنها تظم او تحتوي على شيء مخالف .

واتساب مثله كباقي العديد من تطبيقات الأخرى لشبكات التواصل الاجتماعية ،يوجد لديه مشاكل معينة على الانتهاكات التي تطوله ودلك في الغالب يكون بسبب بعظ المراهقين وأحيانا بعظ البالغين.







توصلنا خلال الأسابيع الأخيرة الماظية أنه يمكن شركة الواتساب قراءة كل أنواع رسائلنا إذا قمنا بالابلاغ على شخص ما قدم لنا سلوك غير قانوني ولا ينتمي لسياستها. وكما نعلم الأن أن الشركة تعمل على خاصية  حتى تكون لنا القدرة و الامكانية من أجل الإبلاغ عن رسالة معينة.

كما انه wabetainfo  هو الذي  ابلغنا بأنه أخر اصدار تجريبي من شركة الواتساب يحتوي على هذه الخاصية المميزة و التي قد يعطى لها اعجاب من كل مستخدي الواتساب.

والأمر سهل علينافيجب فقط تحديد الرسالة الغير القانونية التي نريد الإبلاغ عنها واختيار الخيار في كمانلا الأيمن العلوي من واجهة الوانساب تم سيظهر لنا نص ييبين على أنه سيتم إرسال هذه الرسالة إلى شركة الواتساب للابلاغ عليه ، ولكن لن يتم حظر جهة الاتصال.





تنبيه: لا توجد هده الميزة التي اصدرتها الشركة 

الا في الإصدار التجريبي رقم 2.21.20.1 بحيث على 

الرغم من أن بعض المستخدمين لا توجد لديهم حتى 

الوقت الحالي الا انه إذا كنت ترغب  في تجربته ، 

يمكنك التسجيل للحصول على هده الميزة للاصدار 

الجديد في متجر google play







تعليقات