القائمة الرئيسية

الصفحات

تحظر شركة ابل حمل هواتفها اتناء سياقة الدراجات النارية

 

كما نعلم جميعا ان استخدام الدراجة النارية السريقة النقل من مكان الى اخر في جميع أنحاء المدينة.. فالدراجة بصفة عامة قيادتها في مكان مزدحم او فارغ يكون له عدة مخاطر التي تمس الخص السائق مهما اخد من حيطة و حظر لهدا سوف سنقدم لكم خلال هده التدوينة ما نصت عليه آبل في ما يخص هواتفها.




 ان  هاتفك الذكي هو اول المخاطر،  لا نتطرق فقط على عدم استخدام الهاتف أثناء السياقة و انما ايظا عن امور اخرى. قامت شركة  آبل بنشر تدوينة على  موقعها في النت تنص خلالها بالتحدير من أن أجهزة  الآيفون  تتضرر بسبب الهزات التي قد تصيبك عند الركوب على الدراجات النارية.


و وفقا على ما نشرته  آبل  ، قد يؤدي بك اخد هاتفك أثناء سياقة الدراجة النارية إلى حدوت العديد من المشاكل. كما يوظحون في موقعهم الخاص ، بحيت عندما يتم تعريض هاتف  آيفون لاهتزازات متكررة خلال ركوب الدراجة نارية يمكن أن يقلل هدا من أداء الكاميرة   و حدوت هدا المشكل هو شيء غير جيد بالنسبة لهاتف من الفئة الغير المتوسطة.


كما يقولون  تحتوي مستشعرات التصويرفي جهاز الآيفون التي توجد أيضًاافي كل هاتف ذكي يعمل بنظام  أندرويد  من فئة متوسطة ​​أو مرتفعة على اعدادات متقدمة مثل ما تقوم به خاصية التركيز التلقائي على الصور. و تساعده هده المستشعرات في أخد صور أفضل ودلك  من الاهتزازات وتأثيرات الجاذبية اتناء التصوير و غيرها.

كما نعرف ان  هده الأنظمة مصممة بشكل ممتاز لتدوم طويلا الا انه تعريظها للاهتزازات في كل حين  قد يضعف أدائها او قد يصل بها لأمر الى البطئ.



و منه فأنه  شركة  الأيفون لا تشجع بحمل الهاتف اتناء سياقة الدراجة النارية بصفة عامة

نظرا لحوادت السير المميتة التي يشهدها العالم كل يوم كما انه حمل الهاتف اتناء السياقة

هو امر محظور لانه قد يؤدي الى الوفاة .





تعليقات