القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة الاتصالات البرازيلية تؤكد على مزاد 5G في شهر نونبر


بعد عدة تأخيرات ، وافقت منظمة الاتصالات البرازيلية  على القواعد العامة لللاستخدام للجيل الخامس في البلاد ، والذي من المقرر عقده في 4 نوفمبر. سيتم بيع دلك بالمزاد عبر أربعة نطاقات تردد: 700 ميجاهرتز و 2.3 جيجاهرتز و 3.5 جيجاهرتز و 26 جيجاهرتز على مدى 20 عامًا ، وتتوقع الحكومة البرازيلية جذب ما يقارب  50 مليار ريال (9.37 مليار دولار) في التقديم.


 كما سيُطلب من مقدمي  الناجحين استثمار 40 مليار ريال (7.5 مليار دولار) في البنية التحتية كما تتضمن المتطلبات أيضًا توفير الاتصال بالطرق السريعة عبر البلاد ، بالإضافة إلى آلاف المدارس في جميع أنحاء البلاد. وفقًا للقواعد ، التي سيتم نشرها بالكامل يوم الاثنين ، سيشهد جدول التنفيذ من أجل إتاحة 5G في جميع أنحاء العواصم البرازيلية بحلول 31 يوليو 2022. ومع ذلك ، ستتلقى المدن الكبرى بما في ذلك ساو باولو الخدمة قبل نهاية عام 2021.




 وسيكون للمدن التي يزيد عدد سكانها عن 100000 نسمة خدمة 5G بحلول 31 يوليو 2027 والخدمة ستكون متاحة في الدول التي يزيد عدد سكانها عن 30.000 نسمة بحلول 31 يوليو 2028. 


ويأتي الإعلان عن موعد مزاد 5G في البرازيل ، وهو أكبر مزاد للاتصالات السلكية واللاسلكية في البلاد في التاريخ ، الدي عرف سلسلة من التأخيرات والجدل. قبل منح التوقيع النهائي من أجل الموافقة على الإشعار.


و  واجهت المحكمة الفيدرالية البرازيلية للحسابات (TCU) بعض المشاكل الداخلية و دلك في ما يتعلق ببعض النقاط الموضحة في قواعد المزاد. 


 و صوّت الوزير أرولدو ، الذي كان يتابع العمل الذي قام به الفريق الفني للمحكمة ، وطلب تأجيلًا لمدة 60 يومًا لتحليل النقاط التي أثارها الفريق الفني للمحكمة ، والتي تضمنت تنفيذ شبكة اتصالات خاصة مستقلة للحكومة.


 بالإضافة إلى أخطاء في وظع سعر نطاقات التردد. عند تبرير قراره ، أشار إلى أن السماح للمزاد بالمضي قدمًا وفقًا للشروط المقترحة سيكون خطوة إلى الوراء. وقال الوزير " أتوقع في هذه الحالة ، سندين البرازيل ومواطنيها بالعيش لمدة 20 عاما أخرى بخدمات اتصالات باهظة الثمن ومنخفضة الجودة".

تعليقات